وزارة العمل تفتح أبوابها يومي الجمعة والسبت


جراسا -

أعلنت وزارة العمل عن فتح أبوابها يومي الجمعة 14 و15 -4-2017 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء .

وقالت الوزارة في بيان وصل "جراسا" نظرا لإنتهاء فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة مع نهاية يوم السبت الموافق 15_4 قررت وزارة العمل ان يكون يوم الجمعة الموافق 14-4 دواما رسميا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساءً بما في ذلك يوم السبت لتمكين اكبر عدد ممكن من العمال الوافدين الراغبين في توفيق اوضاعهم".

يذكر ان وزارة العمل منحت اصحاب العمل والعمال فترة زمنية لقوننة اوضاعهم منذ 15-2-2017 ولغاية 15-4-2017.

وكانت وزارة العمل وبالتنسيق مع الداخلية اتفقتا على عدم تمديد المهلة الزمنية والبدء في حملات تفتيشية مكثفة على كافة المنشآت والمؤسسات والشركات التي تعمل على تشغيل العمالة الوافدة للتأكد من قانونية تصاريح العمل وستشمل الحملات الاماكن التي يتواجد بها العمال على الطرقات والميادين والمحال التجارية.



تعليقات القراء

التزموا في دوام الصباح وبكفي
اي انتوا داومو حسب الساعات الرسمية وكثر الله خيركم . رحنا على مكتب عمل المفرق وكنا هناك الساعة 7 صباحا وفتتحوا الابواب الساعة 9.15 صباحا .كان في الطابور 5 بعدين صاروا 200 . وخذ عاد مشاكل ومهازل
11-04-2017 10:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات