اشتعال حمى الانتخابات !!!!


تشهد الساحة المحلية حراك انتخابي بلديات واللامركزية بين شباب وسادة وسيدات عبر اجتماعات ومهرجانات تنافسية عبر خطابات ببرامج تتجاوز كل الامنيات لواقع قادم يفرض التغير من اجل مناخ الاسترخاء عبر سنين تحولت لشكوك و حكايات نتيجة عزوف البعض عن التوجة لصناديق الاقتراع والمشاركة تعني الانتماء للوطن لفرز من هو مؤهل للمرحلة القادمة سيما ان المواطن مصاب بتخمة الخطابات والوعود التي تتبخر بعد يوم من فرز النتائج والفضل لعزوف البعض عن المشاركة وتقديم مصالحة الوطن على كافة مصالح المحاصصة والقبلية التي تستهوى البعض لبقاء الكراسي لهم ولمن يخصهم .
واليوم ونحن على استحقاق مرحلة جديدة لا مركزية تستدعي من الكل الاستعداد لتصويت لمن هو جدير بالموقع وامانة المسؤولية على ان نتحيز للوطن اولا" .
هذا ان كنا راغبين بالتغيير والتعديل ونحن لدينا ضيوف اشقاء مهجرين ومهاجرين تتطلب مراجعة لكل سياسات الخدمات والتعينات والمشاريع الخدمية والصحية والتعليمية من خلال استراتيجية لسنوات قادمة بعيدة عن العشوائيات والمنخصات والاهتمام بخدمة الاردني ورعايته اولا" من خلال المشاركة وفرز من هو المؤهل للمرحلة القادمة كون المدن تشهد تراجع بكافة الخدمات نتيجة ازدحام بالهجرات بمساحات لم تعد تستوعب افواج المهجرين الامر الأول يستدعي تكتيك جاد بنوعية الخدمات والمشاريع والبرامج لحماية الامن الاجتماعي والمعيشي للاردني .
ولا يمكن بقاء برامج المرشحين خطابات مجرد فرقعات صوتية والمواطن يعيش بازمة اقتصادية واسكانية وعلاجية وتعليمية وبطالة مقابل الحشود الوافدة والمهجرة .
وعليه نقول المواطن مش بحاجة لخطابات هو بحاجة لقيادات ميدانية للعمل بعيد عن القيادات التقليدية ولعل المرحلة تستوجب التغير .
او هو مجرد حلم بعيد المنال .
ربي يحمي مملكتنا من المنافقين الحاقدين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات