فواز الشهوان .. رجل قائد في الميدان وكل مكان .. !!!


العمل العام شرف ما بعده شرف ووجب على من يوكل بمهام أن يكون على قدر عال ٍ من الوعي الوطني والوازع الديني ومن أصحاب الضمير الحي ويحب العمل العام الذي وكل به تكليفا ً لا تشريفا ً ليخدم من خلال وظيفته المواطن على أكمل وجه وينعكس ذلك إيجابا ً على الوطن بعامة وترتقي الأمة لمستوى رفيع .
وقد وكل بعمل عام الاخ العزيز فواز الشهوان الذي ولد بالزرقاء في بدايات حياته وغاب عنها طويل السنون وعاد للزرقاء وكان العود أحمد ُ حيث عاد كرأس هرم لأرفع مؤسسة أمنية ومكث بالزرقاء فترة قصيرة زادت عن العام ليخرج من الزرقاء بلقب باشا .
ليتوكل في إدارة جديدة كونه من جنود الوطن المخلصين لقياده والوفي لترابه وشعبه فكان إختياره موفق كمديرا ً حيث قام رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الأحد بزيارة مفاجئة لدائرة الأحوال المدنية، اطلع خلالها على سير العمل في الدائرة.
واوعز الرئيس الملقي بحضور وزير الداخلية بتقديم المزيد من التسهيلات على المراجعين والتركيز على التميز ومراعاة الدقة في تقديم الخدمة.
وتجول الملقي على عدد من مكاتب الدائرة واستمع الى ملاحظات المراجعين واوعز لتسهيل الامر على المراجعين .
وكان رئيس الوزراء هنأ مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان بمناسبة تعيينه مديرا للدائرة حيث قدم الشهوان ايجازا حول عملها فيما يخص استصدار البطاقة الذكية وما تهدف إليه من تسهيلات مستقبلية .
وما تعيين فواز الشهوان مديرا ً لدائرة الاحوال المدينة والجوازات العامة إلا لقدراته الإدارية وخبراته العملية وسمعته الطيبة التي اكتسبها خلال عمله في المواقع السابقة كمدير لمخابرات العاصمة عمان والزرقاء ،وهما يشكلان أكثر من ثلثي تعداد السكان في الاردن العزيز على قلوبنا.
الذي أنجب رجالات صناديد يخدمون أبناء وطنهم بتفانيهم وجهد يزداد في الكم والتنوع في تقديم الخدمة الأمثل لمواطنينا ، في دائرة الاحوال المدنية التي تبوأ الباشا فواز رأاس هرمها يعاونه في الإدارة وتسيير الأمور... الاستاذ معتدل الريماوي صاحب الهدوء المعهود والعمل كبيرالعطاء والجهود ، والاستاذ محمود الهزايمة صاحب الخبرات الجمه عالي الهمة .
فموقع فواز باشا به سيكون جدير به أبو تامروسيلاقي كل الدعم من دولة الرئيس الذي بارك له بهذه القفزة الوظيفية في مجال الخدمة المدنية ، التي تختلف عن الخدمة في سلك مؤسسات الامن والجيش وخاصة المخابرات العامة التي تغير مسارها في الاردن في السنوات الخمس السابقة حيث التصقت بالشعب أكثر وكسرت حالة الجمود بين المواطن ورجل المخابرات .
وكما شاهدت مراجعي فواز الشهوان اليوم في مكتبه ...الذين يتعامل معهم بأريحية وبالقانون يساعد ويسهل على المراجعين والمهنئين، وينجز الانتاج الوظيفي وكوادر دائرة الاحوال المدنية والجوازات .. كلهم كخلية نحل يعملون بجهد مضاعف ويتحملون الضغوط التي فرضت على كاهل الموظفين جراء إستبدال البطاقات القديمة بالذكية.
التي ستكون في جيوب المواطنين لمدة حددها مجلس الوزراء لتاريخ 15-6-2017 وقد ضوعف العمل في الميدان ، وفتحت محطات دعم للمديريات ومكاتب المحافظات للتسهيل على المواطنين الانجاز قبل موعد الانتخابات القادمة للمجالس المحلية والبلديات، التي تتزامن مع بعضها البعض على الرغم أنها ستنهك الناخب نتيجة للجمع .
ونهنئ الباشا فواز الشهوان موقعه الجديد... ونتمنى للجميع من مرؤوسيه وكوادر مديريته الهامة في الاردن التوفيق في عملهم تحت ظل راعي مسرتنا الوطنية وحامي حمى أردننا العزيز، من أطماع الطامعين ومن حقد بض المجاورين من صهاينة ومتطرفين يعملون لصالح العدو اللعين .
عاش الوطن آمن وعاش المواطن يتأمل الرخاء في سبل عيشه ومعاشه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات