عمان قمة الامة !!!!


سطر الملك عبد الله الهاشمي الامين نجاح بحكمة وحنكة واصرار ونحن نتابع قوة الاستقبال وثقة بالخطاب وبرائعة بادارة قمة الامة .
و بنجاح وشموخ تحدث وخاطب وحدد اطار المرحلة للامة وقضايا الامة من صراعات وقتال لاتزال تحصد ارواح الاشقاء بدون رحمة .
واعلان بصوت شجاع (لا سلام ) بدون فلسطين والقدس والمقدسات تحت الوصاية الهاشمية وهو اعلان لا يقبل القسمة او حتى النقاش .ومن
عمان عاصمة العروبة ودار السلام والامن والامان للاشقاء بحماية ورعاية الهواشم ترسم سياسة المستقبل للامة وتعلن للعالم من عرين الهواشم من عمان اعلان التوافق واجماع لمستقبل كريم للامة قبل فوات الاوان
حقا ابا الحسين .
سجل التاريخ ان الهواشم صمام امان الامة ومهما حاول البعض الابتعاد او غزل عبر اقليم بعيد او هناك من يشطح بعيد عن حكمة الهواشم تشهد الامة مزيد من الانهيار وتتجه للانتحار .
وهذا ما حدث يوم ابتعد العرب عن نصيحة الشريف الباني وهم اليوم بخيمة الشريف المعزز بعد ما حل بالامة من تصدع وضياع ودماء وزلزال هدم البناء وغاب الامان وتحولت لجحيم ودمار وغناء على دم الاطفال وتهجير الاشقاء من ديارهم .
ويعود الجميع لخيمة الهواشم للاجتماع والتوافق والاستماع بارتياح لواقع الامة وتحديات المرحلة القادمة والكل تابع خطاب ملك العروبة وهو يرسم ملامح المرحلة القادمة بشجاعة امام قادة الامة فهل سمعنا ووعينا لخطورة المرحلة او نبقى نعزف لحن الخلود و التباكي على اطلال الزمن الجميل مع ام كلثوم وهي تقول اروح لمين.
حمى الله مملكتنا سراج الامة والامة بخير
كاتب شعبي محمد الهياجنهr



تعليقات القراء

معليش شو صار
اظرررررررررررررررررررررررررررط

مسح جوخ رخيص
قمة القيعان لا خير فيها الا للصهيونية
31-03-2017 05:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات