أميركا: أولويتنا في سوريا لم تعد إزاحة الأسد


جراسا -

 قالت سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة يوم الخميس إن سياسة الولايات المتحدة في سوريا التي تمزقها الحرب لم تعد تركز على إزاحة الرئيس بشار الأسد.

وأبلغت السفيرة نيكي هيلي مجموعة صغيرة من الصحفيين "أولويتنا لم تعد الجلوس والتركيز على طرد الأسد... أولويتنا هي كيفية انجاز الأمور ومن نحتاج للعمل معه لإحداث تغيير حقيقي للناس في سوريا."

وأضافت قائلة "لا يمكننا بالضرورة التركيز على الأسد بالطريقة التي فعلتها الإدارة السابقة."



تعليقات القراء

عاشق بشار
هههههه ليش االامريكان أصلا استرجوا يزيحوه هههههه ماهمي خافو من روسيا هههههههههههههههههه اقسم بالله مسخرة هالامريكان مفكرين أصلا بيقدروا يعملوا شي ههههههه يالله يالله لموا اغراضكن وبكفي عوي عالفاضي مابتخوفوا نملة هههههههههه
30-03-2017 08:22 PM
ابو عون
امريكا مستعدة تبيع و تحرق كل الشرق الاوسط في سبيل تحقيق اهدافها
يعني الموضوع مش موضوع انهم قدروا او ما قدروا على بشار الاسد

المووضع اكيد فيه مصالح لامريكا و اسراءيل مع روسيا و ايران و الصين
30-03-2017 10:43 PM
محارب
الموضوع باختصار هو تحقيق قتل اكبر عدد ممكن من المسلمين!كما في سيناريو البوسنة قبل 20 عام بافلات الصرب المتوحشين وغض الطرف عنهم يعاد تكرار هذا الشيء بغض الطرف عن الاقلية العلوية المسلحة !
31-03-2017 08:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات