"النتن ياهو " يجدد السماح لوزرائه و أعضاء الكنيست باقتحام الأقصى


جراسا -

قرر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين "نتن ياهو"، تجديد الزيارات بشكل تدريجي للوزراء وأعضاء الكنيست للمسجد الأقصى، مع انتهاء شهر رمضان، نهاية حزيران/يوينو من العام الجاري.

ويأتي قرار "نتن ياهو"، في نهاية جلسة مباحثات حول الأوضاع في الأقصى، مع اقتراب ما يسمى بـ"عيد الفصح العبري"، إضافة إلى شهر رمضان.

وشارك في الجلسة وزير الأمن الداخلي، "غلعاد إردان"، ورئيس جهاز الشاباك الصهيوني "نداف أرغمان"، والقائم بأعمال رئيس المجلس للأمن القومي "يعكوف نيغل"، وقائد لواء القدس في الشرطة "الإسرائيلية".

وأوضح القرار أن الايجابية في تقييم الوضع من قبل "الشاباك" والشرطة، إذا ما كان الوضع الأمني هادئا خلال رمضان، ستقود إلى تجديد زيارات الوزراء وأعضاء الكنيست للأقصى، وذلك ضمن فترة تجريبية تقررها شرطة القدس.

ونوّه القرار، إلى أنه لن يسمح للسياسيين بدخول المسجد الأقصى خلال ما يسمونه "عيد الفصح"، وشهر رمضان المبارك أيضًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات