البحث عن رفات كويتيين جنوبي العراق


جراسا -

ذكر مصدر في الشرطة العراقية، أن فريقا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر باشر أعمال البحث عن رفات مفقودين كويتيين في محافظة ذي قار جنوبي العراق.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الكويتية "كونا": "الفريق وصل ظهر الثلاثاء إلى مدينة الناصرية كبرى مدن المحافظة لإكمال عمليات البحث عن رفات الكويتيين في منطقة الخميسية جنوبي ذي قار".

وأوضح، أن الفريق يضم ثلاثة خبراء من كولومبيا وأستراليا ولبنان و 5 آخرين من العراق، توجه الجمعة إلى ناحية "الخميسية" جنوب الناصرية برفقة قوات من الشرطة العراقية لإجراء عمليات البحث.

وسبق أن خضعت الناحية لعمليات بحث وتفتيش سابقة من قبل اللجنة الدولية ووزارة حقوق الإنسان المنحلة عن الرفات، دون الإعلان عن نتائج مهمة.

وأعلنت وزارة الدفاع العراقية خلال الأسبوع الماضي عن تخصيص مكافأة مجزية لمن يدلي بمعلومات عن المفقودين الكويتيين أو عن الممتلكات الكويتية المنهوبة إبان حرب الخليج الأولى عام 1991.

المصدر: كونا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات