قتلى وجرحى بتفجير انتحاري ثان داخل مطعم في دمشق


جراسا -

قتل وجرح عشرات المدنيين الأربعاء، اثر قيام انتحاري بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف داخل أحد المطاعم، وتم القبض على انتحاريين آخرين كانا معه في منطقة الربوة بالعاصمة السورية دمشق.

وذكرت وسائل إعلام سورية أن الإنتحاري دخل إلى المطعم أثناء مطاردة أمنية له ومع انتحاريين آخرين كانا معه، في منطقة الربوة، وقبل القبض عليه من عناصر الأمن، قام بتفجير نفسه بحزام ناسف، إلا أن الأمن استطاع أن يقبض على الآخرين، ولم يتم تحيديد أعداد القتلى الجرحى الناجمة عن التفجير إلى الآن. 

وأفادت صحيفة "تشرين" السورية عبر حسابها على تويتر، أنه تم سماع دوي تفجير ثالث في منطقة ركن الدين شمال دمشق، إلا أنه تبين بعد ذلك، أنه ناجم عن تفجير الربوة الانتحاري، وليس تفجراً مستقلاً.

ويذكر أنه قبل قرابة الساعة من تفجير الربوة، قام انتحاري آخر بتفجير نفسه بواسطة عبوة ناسفة داخل مبنى القصر العدلي في دمشق، والذي أسفر عن مقتل 31 مدنياً، وإصابة 60 آخرين.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات