"ترامب" يجيز تصفية الإرهابيين بطائرات بلا طيّار


جراسا -

أجاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لوكالة الاستخبارات المركزية، ضرب مواقع إرهابية باستخدام طائرات بلا طيار، حسبما ذكرت وكالة "ماركيت ووتش"، الثلاثاء.

وجاء في الخبر أن إجارة "ترامب" باستخدام هذه الطائرات التي يتم التحكم بعملياتها من أماكن بعيدة على الأرض لضرب مواقع الإرهابيين، يشكل تغييراً هاماً في مسار السياسة التي اتبعها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الذي أمر باستخدام هذه الطائرات للاستطلاع ولتحديد مخابئ الإرهابيين ونقاط انتشارهم فقط.

ويشكل اغتيال الاستخبارات الأمريكية "أبو الخير المصري" بواسطة طائرة بلا طيّار، قبل نحو أسبوعين قرب مدينة إدلب السورية، وهو القيادي بتنظيم القاعدة والرجل الثاني في هذا التشكيل بعد زعيمه أيمن الظواهري، يشكل أقوى إشارة على اعتماد الإدارة الأمريكية الجديدة أمر استخدام هذه الطائرات في عمليات الاغتيال وتصفية الإرهابيين والأعداء في سوريا.

وأكدت الاستخبارات الأمريكية أن طائرة تابعة لها هي من قتلت أبو الخير المصري، بضربة صاروخية جوية.

المصدر: نوفوستي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات