نادي إتحاد جرش الرياضي في سطور


تأسس هذا النادي في عام 2012 من احد رجال جرش الذي أطلق عليه أسم إتحاد جرش ليحمل في معانيه أن مع الإتحاد قوة وإن مع الإتحاد نستطيع أن نصل الى الهدف كما أنه اختص جرش لا غيرها لشموخ أعمدتها وتاريخها العريق وطيبة أهلها ونخوتهم وأصالتهم المتجذره في أعماق الأرض ولأن جرش ايضاً تضم الجميع فلا تفرقة بين ابنائها من شتى الأصول والمنابت مما جعل الكثيرون أن يطلقوا عليه إتحاد جرش للجميع .
عمل في بدايتة تأسيسة على مد جسور التعاون مع جميع المؤسسات لأنه مؤمن بأن النجاح لابد بأن ينطلق من ثوابت راسخة يكون فيه الجميع شركاء .
بداية المشوار : مع اولى مشاركات النادي في دوري الدرجة الثالثة أستطاع أثبات نفسه والتأهل بكل جدارة وأستحقاق للدرجة الثانية كأول نادي على مستوى المملكة لا يتجاوز عمره السنتين مثبتاً للجميع أنه رقماً صعباً وأن الأنجاز لا يقف أمامه فترة التأسيس القصيرة بل بحكمة الادارة الناجحة والحرص على المال العام وسبل الانفاق الصحيحة التي لا تشوبها شبهات الفساد , فقدم أنموذج يحتذى به على كل الاصعدة .
دوري الثانية : يعد من أصعب الدوريات لنظامه المجزء من مرحلة واحدة فقد استطاع أن يقارع كبار الأندية التي لها عشرات السنين بين صاعداً وهابط حيث فرض نفسه وحظي بالبقاء في موسمين متتالين وهاهو الآن تستمر مسيرتة للعام الثالث حيث جهز نفسة معداً عدته من لاعبين محليين اصحاب خبرة يغارون على شعارهم وأسم ناديهم مشركاً معهم نخبة من المحترفين الوطنيين والدوليين علاوة على طاقم تدريبي وفني يقودهم مدرب محترف من دولة شقيقة ..
طموح وأمل : يسعى في هذا الموسم بأن يتأهل الى دوري الأولى ليسجل انجاز اخر طالباً من الجميع أن يكونوا خلفه .. احمد القادري #كلنا_خلف_نادي_إتحاد_جرش



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات