سرقة 2500 دينار من ستينية داخل مستشفى .. ونشل حقيبة سيدة بخلدا


جراسا -

خاص - تعرضت سيدة ستينية للسرقة نهار اليوم الاثنين، اثناء تواجدها بمستشفى الأمير حمزة، الكائن بمنطقة طبربور في العاصمة عمان.

وحسب مصدر امني لـ"جراسا"، فقد توجهت السيدة المذكورة للعلاج في المستشفى وبحوزتها 2500 دينار، وعند تفقدها المبلغ لم تجده، الامر الذي دفعها لتبليغ الأجهزة الأمنية التي باشرت على الفور بالتحقيق في الواقعة.

واضاف المصدر،  بان السيدة تعرضت للسرقة في ظل الازمة وحالة الاكتظاظ والتدافع التي شهدها المستشفى في مختلف الأقسام.

وفي وقت لاحق، افاد مصدر امني لـ "جراسا" من انه ولدى مراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في اقسام المستشفى، اظهرت مقاطع تسجيل احدى الكاميرات اقتراب سيدتين من الستينية، واللتين قامتا بسلب المبلغ بطريقة خفية، مضيفا المصدر بأنه تمت المباشرة بالتحقيق لملاحقة المذكورتين.

وبذات الصدد، أشار المصدر الى تعرض احدى الفتيات مساء الاحد لعملية سرقة بمنطقة خلدا لحظة خروجها من أحد المولات بالمنطقة المذكورة.

وفي التفاصيل قامت سيارة سوداء مجهولة باعتراض طريق الفتاة وقام احد الذين كانوا بداخلها بسلب حقيبتها من بين يديها فيما لاذت المركبة مسرعة من مكان الحادثة وبعد ذلك اتصلت الفتاة بالاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان وقامت بجمع المعلومات وأخذ إفادة الفتاة حول ما حدث معها .

وكانت الفتاة قد قامت بسحب مبلغ من أحد الصرافات الآليه الموجودة داخل المول وخرجت من المول وتوجهت الى منزلها القريب مشيا على الأقدام حيث كانت الساعة قرابة العاشرة والنصف ليلا وتعرضت للسرقة في ذلك الحين .



تعليقات القراء

ليش ردت رجعت هذه الظواهر مرة ثانية
طيب مهي هذه الظاهرة تقريبا تلاشت خلال السنوات الماضية . ولبش رجعت بكثرة هذه السنة .؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!سؤال هل خفت القبضة الضاربة عليهم . يجب تغليظ العقوبة على مثل هيك بلطجية والحد من هذه الظاهرة
06-03-2017 05:15 PM
الفقير الاردني
ليش رجعت هذا السؤال حيرني
ولكن الضروف المعيشيه الرائعه جزء من الاسباب
06-03-2017 06:28 PM
تمام
نتمنى على البرلمان والحكومة إصدار قانون بمحاكمة هؤلاء اللصوص وأمثال المرأة التي خدرت سيدة في مستشفى وسرقتها أن يحاكم هؤلاء في محاكم عسكرية وإيقاع أشد العقوبات عليهم لأنهم يعطون سمعة سيئة عن الأردن من المواطنين والمغتربين والسياح. لا تأخذكم فيهم رأفة تماما كما صدر حكم الإعدام على القتلة والإرهابيين هذا الأسبوع.
إجعلوا الأردن بلد أمن وأمان للجميع.
06-03-2017 08:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات