الطاقة ترد على النواب: نقرأ العدادات كل 30 يوما


جراسا -

أكد رئيس هيئة قطاع الطاقة والمعادن فاروق الحياري اليوم الاثنين، ثبات أسعار التعرفة الكهربائية المعمول بها وعدم رفع أسعار هذه التعرفة عن الأسعار المعلنة.

وأكد التزام شركات الكهرباء بمواعيد قراءة العدادات للمشتركين خلال 30 يوما، وأنه يتم قراءة هذه العدادات في مواعيد مختلفة بحال حدوث أي طارئ.

وكان 60 نائبا طالبوا أمس الأحد، في مذكرة تبنى التوقيع عليها النائب الأول لرئيس مجلس النواب خميس عطية من الحكومة التدخل لدى شركة الكهرباء وإلزامها بقراءة العداد كل شهر بدلا من 40 يوما كما يجري حاليا.

وقالت المذكرة إن ذلك الأمر يساهم في نقل التعرفة إلى شريحة مرتفعة، ويؤدي إلى ارتفاع أسعار الكهرباء على المواطنين الذين يعانون أصلا من تآكل المداخيل بسبب ارتفاع الأسعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات