النائب الخلايلة يطالب سلاح الجو بقتل أحمد جبريل


جراسا -

دعا النائب علي سالم الخلايلة الجيش العربي الباسل الي قتل المدعو احمد جبريل ، مشيرا خلال في جلسة مجلس النواب التي عقدت الأحد الى ان هذا الوغد و الملطخة يداه بالدم و صاحب البندقية المستأجرة ما هو الا بوق و عدو من اعداء الاردن ..

و اضاف ان المدعو احمد جبريل والذي اعتاد على قتل الاردنين منطلقا من وجوده لدى النظام السوري والذي لم يستطع ردعه عن الاٍرهاب ، باتت الظروف مرتبه الان و أن الأوان لطائراتنا لدكّ جحره في الدوله السوريه المنحلة 



تعليقات القراء

الاردن اولا"
يسلم فمك , لو سمعت شو قال عنه المرحوم ياسر عرفات الله يرحمه
27-02-2017 09:51 AM
رياض
شرف لا يستحقه احمد جبريل عبارة عن حذاء للروافض وشبيح من شبيحة الاسد وهوا موجه من كلاب مثله وتزامنت تنهيقاته من ايران مع زيارة وفد البرلمان الى هناك ولها مغزى من الروافض
27-02-2017 10:44 AM
محمد قواسمه
نعم أثنّي على تعليق الأخ رياض ... فهذا شرف لا يستحقه ، وأرجو أن لا تعطوه هذا الاهتمام الذي لا يستحقه !!! الكلب الذي ينبح لا يعض !!
27-02-2017 11:16 AM
محمد الجراح
هالنائب بفهم ووجه...
27-02-2017 02:02 PM
جبريل ...
جبريل ... وحقده على الاردنيين ليس له حدود, المصيبه بمن نعتقدهم اخوه بيننا ويحملون نفس المشاعر لكن بصمت.
28-02-2017 12:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات