"السير" تبحث عن حافلة مدرسية تسير عكس السير (فيديو)


جراسا -

رصد - تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صباح اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لحافلة تتبع لاحدى المدارس، تسير عكس السير في احد شوارع العاصمة عمان.

واثار تصرف السائق حفيظة نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا الجهات المعنية في ادارة السير بالتدخل والبحث عن السائق الذي وصفوه بـ"المتهور"

من جانبه قال رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة السير المقدم جلال الرحاحلة لـ"جراسا" إن البحث جار عن سائق الحافلة المدرسية المعاكسة للسير في عمان، مشيرا الى انه سيتم ضبط المخالف واتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

وكانت مديرية الامن العام قد اعلنت يوم امس عن البدء بحملات امنية رقابية مكثفة على الحافلات المدرسية، وذلك عقب الحادث المروع الذي تعرضت له حافلة طلاب في بيادر وادي السير واسفر عن وفاة طالب واصابة 7 اخرين.




تعليقات القراء

سوسو الوحششششش
ليش يدورو .اللي بعث الفيديو بعرف العنوااااااااان............اعتبرو مخالفة كاميرا
21-02-2017 11:30 AM
الله لا يوفقوا
مجنون
21-02-2017 11:45 AM
غسان
وسائق السيارة اللي بصور لازم يتخالف كمان لأنه مخالفته والتصوير وهو بسوق لا تقل خطورة عن تهور سائق الباص :) برأي لازم يتخالف سائق الباص وسائق السيارة
21-02-2017 12:46 PM
سوسو 12
هههههههههههههههه
21-02-2017 01:33 PM
رامي السرور
يا اخوان ﻻ تستهينو بالموضوع قبل يومين مات شاب بعمر الورد رحمة الله عليه .. ارجو ان ﻻ نعليق مثل هذه التعليقات مع احترامي للجميع .. يجب ان يحاسب مثل هذا السائق حتى يكون عبره لغيره
21-02-2017 03:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات