نواب يغادرون الجلسة الصباحية وسط أجواء مشحونة


جراسا -

سحر المحتسب - غادر عدد من النواب الجلسة الصباحية الاحد، بعد رفض رئيس المجلس عاطف الطراونة استكمال مناقشات القرارات الاقتصادية الحكومية التي شملت رفع أسعار وزيادة ضرائب على عدد من السلع والخدمات.

وشهدت بداية الجلسة اجواء توتر ومشاحنات بين نواب ورئيس مجلس النواب الذي اصر على عدم الاستمرار بمناقشة الاسعار والالتزام بجدول اعمال المجلس بمناقشة قانون المستهلكين في الجلسة الصباحية، وازمة الملكية في الجلسة المسائية.

وطلب الطراونة من النواب عدم مغادرة قبة البرلمان حتى لا تفقد الجلسة نصابها داعيا النواب للانتباه، خصوصا المنشغلين بالاحاديث الجانبية تحت القبة قائلا لهم :"شو اخوان احنا بباصات العبدلي".

‎وأقر مجلس النواب مشروع قانون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المعاد من مجلس الأعيان، حيث ينص القانون على أن تمارس هيئة تنظيم قطاع الطاقة الدور الرقابي والتنظيمي على قاعات الكهرباء والطاقة المتجددة والعمل الإشعاعي النووي والمصادر الطبيعية والرقابة وتنظيم قطاع المشتقات النفطية.




تعليقات القراء

صلاح الي ما بنصلح
كثروا هيئات و اقروا جديدة احنا بحاجة لهيئات لانه اولاد الحيتان و المسؤولين كثروا و بحاجة لمناصب!!!

مش عارف ليش عنا وزارات اذا كل حركة بالبلد بدها هيئة مستقلة برواتب و مصروفات خيالية.

اهلا ترشيد و شد احزمة ...كله كذب و الشعب يدفع الثمن.
19-02-2017 01:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات