استشهاد ملازم أمن برصاصة شخص أخفي تمساحا مفترسا بجبل عمان


جراسا -

استشهد الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو من مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة بعيار ناري من قبل احد الاشخاص اثناء تأديته لواجبه اليوم .

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام  في بيان وصل "جراسا" اليوم الخميس ان فريق من الادارة الملكية لحماية البيئة تولى متابعة وجمع المعلومات حول احد الاشخاص بعد ورود معلومات بحيازته لحيوان نادر مفترس حي ( تمساح ) وانه يقوم بعرضه للبيع من اجل ضبطه والحيوان الذي بحوزته .

واضافت الإدارة  ان فريق التحقيق والمتابعة قام ظهر اليوم بعد التأكد من قيام شخص بإخفاء  حيوان مفترس في احد المحال التجارية بالقرب من الدوار الاول في العاصمة بالتوجه للمكان وعند وصولهم والتعريف بانفسهم بادر ذلك الشخص باخراج مسدس كان بحوزته واطلاق عيار ناري اصاب الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو واسعف للمستشفى الا انه ما لبث ان استشهد متاثرا بتلك الاصابة .

وتابعت الإدارة انه جرى على الفور ضبط مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته والحيوان النادر(التمساح) وبوشرت التحقيقات معه .



تعليقات القراء

عمار القادري
التسبب من قبل الدولة وعدم تفعيل الإعدامات والاحكام الرادعة هي السبب في هذا الفلتان والتبخيس في حياة الناس , يعني لو تم تسليم الحيوان سيتم التحفظ عليه وإنهاء الموضوع , أما يقتله هيك وبدون سبب , والله حرام حرام .
16-02-2017 04:12 PM
مش عارف
التمساح ملكية خاصة لا يحق للدولة اصدار قانون لمصادرته ما دام لم يشكل خصر على احد ... وزج رجال الامن بامور تخص تقيد الحريات من قبل الحكومة هي جريمة حكومية بامتياز يجب ان تعاقب عليها حكومتنا وهي شريكة بقتل الشرطي
رد بواسطة لمن تعطى المصادرات
اخ عارف المشكله ان المصادره ارضاء لاحدى الاميرات التي لديها حديقه بالحيوانات التي تصادر
رد بواسطة سلوم
التمساح حيوان خطر جداً و شو علاقة الحرية الشخصية بالموضوع .
16-02-2017 04:15 PM
ابو العبد.
اولا
الله يرحم الشهيد ابراهيم العمرو ويتقبله مع الشهداء
ويصبر اهله وذويه

ثانيا
يجب عدم التهاون مع المجرم هذا
وليكون عبرة لغيره ممن يستعملون اسلحتهم بطيش وغباء
16-02-2017 04:15 PM
طاها
قتل عمد! إعدام فورا بدون رأفة أو دفاع.
رد بواسطة مغترب3
يا اخي لا تحكم دون علم. لم تكن شاهد على ما حدث وانت سمعت رواية من طرف واحد ما فيه انسان بقتل شخص بهذه السهوله. يجب ان نسمع رواية المتهم حتى نعلم القصه كاملة
16-02-2017 04:21 PM
ابن المراعية
والله غير تشبعو قتل اذا ما تفعل الاعدام يعني مثل هذا المجرم يجب تقطيعة واطعامه لتمساح لان التمساح عزيز عليه ولاماذبحةالزلمه
16-02-2017 04:57 PM
بصادروه بس لمين بعطوه
تتذكوو الطبيب البيطري الي اكلو الاسد قبل فتره وين قتل وبقصر من

ومصادره الحيوانات هي ارضاء لرغبات احدى الاميرات ولماذا تسلم الحيوانات المصادره للاميره مع انها بمصادرتها اصبحت مال عام
16-02-2017 05:08 PM
مستغرب
الاعدام
و كل من يعارضه يجب محاكمته بتهمة زعزعة امن الوطن
16-02-2017 06:16 PM
حرب
لاش أصبح رجل الأمن يقتل دون سبب
وعلى شيئ تافه من قبل المجرمون
ما ذنبهم ومن يحميهم غير الله عز
وجل
طبق قانون الطوارئ لخير هذا الباد
رد بواسطة ايوب
انت عارف شو يعني قانون طوارئ ؟
16-02-2017 07:06 PM
شاهر السويطي
رحم الله الشهيد
16-02-2017 07:09 PM
رائد
نبقى في المربع الاول ما دامت الجرائم و خاصة جرائم القتل تتم و ترتكب يوميا برعاية و دعم قانون العقوبات غير الرادع ,,, قانون العقوبات غير رادع لدرجة كبيرة جدا مما يشجع ارتكاب كل الجرائم و لا سيما القتل ,,, لفت انتباهي اعلان على شاشة التلفزيون الاردي يطلب من اي شخص يعلم عن فساد ما أن يبادر بالاتصال بهيئة النزاهة و مكافحة الفساد ! اليس دعم و تشجيع القتل الذي يحدث يوميا يوميا يوميا في الاردن الا يعتبر فسادا ؟؟؟؟ فما العمل اذا كان الفساد بقوة القانون ؟؟؟ من المسؤول عن تشديد العقوبات و التشريعات و يتقاعس عن تشديدها بحق المجرمين و اصحاب السوابق ؟؟؟ و لمصلحة من هذا الانفلات الجرمي غير المسبوق ؟؟ اين مجلس التشريع اين وزارة العدل اين مجلس القضاء ؟؟؟؟ لماذ يضع القانون شروط تعجيزية امام القاضي ليحكم على قاتل بالاعدام ؟؟؟؟ لماذا تخلو الشقيقة السعودية من جرائم الثأر تماما ؟؟؟؟ ان الاوان لتشديد عقوبة القاتلين لتصبح اعدام و ليتم تنفيذ العقوبة خلال شهر من الجريمة لكي يشعر المجتمع بالامن و الامان فعلا و ليس شعارا ,,,,
17-02-2017 01:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات