" مقاطعة الكهرباء" تعود من جديد


جراسا -

خاص - تداعى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لفصل التيار الكهربائي لمدة ساعة واحدة مساء الخميس من الساعة الثامنة وحتى التاسعة مساء .

وتأتي تلك الدعوة  التي رصدتها " جراسا" ضمن سلسلة حملات مقاطعة للعديد من المؤسسات والشركات احتجاجا على قرارات الرفع التي اتخذتها حكومة الملقي مؤخرا .

الحملة والتي أطلقت على نفسها "#نزل_القاطع" بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من 100 ألف حتى ساعة اعداد الخبر ، وسط تأكيد منظميها على استمرار حملات المقاطعة كرسالة احتجاجية حضارية ضد قرارات حكومة الملقي المجحفة .



تعليقات القراء

متقاعد......!
بالأردن ما سمعت مقاطعة نجحت....هل تعتبرون نزول القاطع ساعة واحدة مقاطعة؟ لمَ لا يكون 24 ساعة؟ عشو خايف على الثلاجة الفارغة؟ أم على الغسالة؟ أم على اللمبة؟
16-02-2017 04:32 PM
مستغرب
الى تعليق رقم واحد
اما انت تعيش في كهف بدون كهرباء للتطلب 24ساعه
او انت سحيج و تتفزلك بالاقتراحات
او انت مجرد مراهق غير متطلع على الواقع
الكهرباء حراميه وكلنا نعرف ذلك
16-02-2017 06:21 PM
متقاعد .......؟
والله يا أخي عمري قد 5 مراهقين يا ريت إني مراهق...وأمنيتي أن يتحقق شيء ويا ريتك تفكر قليلا ستجد أنك على خطأ مع احترامي لك...ودمتم
16-02-2017 11:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات