منخفض جوي عميق حتى الجمعة .. وثلوج مرتقبة


جراسا -

يُتوقع ان يستمر تأثُر المملكة بكُتلة هوائية باردة ورطبة يومي الثلاثاء و الأربعاء، حيثُ تبقى الأجواء باردة والظروف مُهياة لهُطول الأمطار بين الحين والآخر لا سيّما في شمال ووسط البلاد.

مع ساعات فجر الأربعاء يتوقع أن تندفع إلى المملكة من جديد، جبهة هوائية باردة تعمل على اشتداد غزارة الأمطار، بإذن الله، في مختلف مناطق المملكة، قد تكون غزيرة وتترافق بزخات من البرد والرعد، وتتهيأ الفرصة لتساقط الثلوج 'تتراكم أحيانا' فوق المناطق الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر.

كما يتوقع أن تتراجع الفعالية الجوية مع ساعات المساء والليل وتتدنى درجات الحرارة إلى الصفر المئوي، مع تشكل الانجماد فوق طرقات المرتفعات الجبلية العالية.

اما يوم الخميس يتوقع أن تندفع نحو المملكة مع ساعات فجر وصباح الخميس، رياح قطبية شديدة البرودة، حيث تعبر البلاد من جديد جبهة هوائية باردة (هي الأبرد والأعلى فعالية خلال الأسبوع الحالي)، حيث يتجدد هطول الأمطار في مختلف مناطق المملكة، كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 م وتتراكم فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000م.

 

 

 

 




تعليقات القراء

حويطات
ملينا من الكذب علمها عند رب العالمين
رد بواسطة تخمينات ليس الا
كلام سليم
أنا بالنسبة ما أصدق أي توقعات بنزول المطر الا بعد أن أرى المطر يتساقط
14-02-2017 02:47 AM
Rami a.a
ثقتنا بالارصاد و طقس العرب مثل ثقتنا بالحكومة.. يعني صفررر..كذب بكذب
14-02-2017 05:02 AM
عماد ابو تيس
بدأ كهنة الارصاد الجوية ترويع الناس لاهداف تجارية للتهافت على الخبز والمحروقات
بهولو من المنخفضات
14-02-2017 08:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات