"الغذاء والدواء": لم نعثر على "شيبس لحم الخنزير"


جراسا -

رجح مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، الدكتور هايل عبيدات، ان الصور المتداوله حول وجود شيبس مصنع من لحم الخنزير المقدد يباع في الأسواق المحلية، بانها خارج الاردن.

واضاف عبيدات، ان كوادر المؤسسة تقوم بجولات تفتيشية في جميع محافظات المملكة منذ الأحد ولم تعثر على هذا المنتج، مشيرا إلى استمرار الحملات للتأكد من عدم وجوده بالأسواق.

ودعا عبيدات أي مواطن يملك معلومة عن مكان يباع فيه هذا المنتج إلى ابلاغ كوادر المؤسسة لاتخاذ الاجراءات المناسبة، مرجحا أن تكون الصورة المتداولة ليست في الأردن.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولا صورا لـ "شيبس" مصنع في إسبانيا يدخل لحم الخنزير المقدد في تصنيعه، وقالوا إنها في محافظات الجنوب.



تعليقات القراء

tramp
ازهقنا من الاخبار والاشاعات الكاذبة
قبل النت كنا مرتاحين
يقصف عمر الي اخترع النت
الله يرحم ايام زمان
13-02-2017 10:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات