وثائق تكشف زيف ادعاءات الحكومة بعدم رفع ضرائب البطاقات الخلوية


جراسا -

ياسر خليفة - كشفت وثائق رسمية حصلت عليها "جراسا" زيف تصريحات الحكومة الاخيرة، حول قرار زيادة الضريبة على الاتصالات والانترنت، بانها لن تمس البطاقات الخلوية.

وحسب المعلومات ان الاسعار التي تم رفعها من قبل الوكيل الى تجار الجملة بلغت من 3 قروش الى 41 قرشاً، بحيث تم زيادة 3 قروش على بطاقة فئة1.د، و 6 قروش فئة 3.د ، و12 قرشاً على فئة 5.د ، و17 قرشاً على فئة6.د ،و41 قرشاً على فئة 12.د.

وكان مجلس الوزراء قد قرر يوم الاربعاء الماضي تعديل ضريبة المبيعات على خدمات الانترنت بمعدل 100 بالمئة بانواعها الثابت والمتنقل من 8 الى 16 بالمئة  بالاضافة وضع ضريبة بواقع 6ر2 دينار على كل خط خلوي جديد يباع سواء مؤجل الدفع او مدفوع مسبقا وذلك اعتبارا من الخامس عشر من الشهر الحالي. 

واثر ذلك اوضح مصدر حكومي رسمي، خلال تعقيبه على القرار اعلاه ان الضريبة لن تشمل البطاقات الخلوية، الا ان الوثائق التي حصلت عليها "جراسا" تنافي ما جاء في التصريحات.

وتاليا قائمة بالاسعار القديمة والجديدة على البطاقات الخلوية.



تعليقات القراء

كله شغل مافيات وعصابات
كل ما يحدث هو شغل عصابات كلهم متفقين مع بعض ومقسمين الادوار فيما بينهم وضحيتهم المواطن .شركات الاتصالات كلها متعاونه مع الدولة من رفع اسعار وفرض ضرائب الى التنصت على المواطنين وعلى اتصالاتهم .
14-02-2017 12:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات