إعادة فتح سجن قفقفا قريباً


جراسا -

قال مدير مكتب الشفافية وحقوق الإنسان في مديرية الأمن العام العقيد حسام المجالي، اليوم، إن المديرية ستعيد فتح سجن قفقفا خلال الشهور الستة المقبلة.

وكشف المجالي خلال اللقاء الذي نظمه فريق التنسيق الحكومي لحقوق الإنسان في المركز الثقافي الملكي لإطلاق التقرير الإيضاحي الحكومي لتقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان عن العدد الاجمالي لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والذي بلغ 14231 نزيلا ونزيلة أي ما نسبته 117% من سعة المراكز.

وبين المجالي أن مراكز الاصلاح والتأهيل تعاني اكتظاظاً كبيراً الأمر الذي يستدعي القيام بهذه الخطوة كجزء من السعي نحو حل المشكلة.



تعليقات القراء

افتتاح سجون ومبسوطين
افتتاح السجون هي دليل على وجود جرائم بشكل متزايد عدم وجود ديمقراطيه وحرية راي معتقلي ومساجين الراي والفكر ودليل على ان مقولة دولة الامن والامان هي اكذوبه ..
الاجدى ان يكون هناك مدارس مستوصفات مستشفيات معاهد تعليميه بدل السجون العدالة تلغي السجون وتنشر الازدهار وروح الوطنيه والاخوة ..وضنك الحياة والفقر وتكميم الافواه هي منتجة السجون .
رد بواسطة قرقع
سجناء الراي قلة بالعشرات , اغلبية السجناء من مرتكبي السرقات و الجنايات مثل الايذاء و الشروع بالقتل و قتل و بعدهم القضايا المالية
12-02-2017 01:57 PM
احمد الدهني
مبروك مبروك دليل تخلف جديد بفعل الحكومات الفاشله والتي لا تجيد الا الجباية وسرقة المواطن
13-02-2017 09:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات