مسيرة على الخيول والحمير في الكرك رفضا للرفع الحكومي (فيديو وصور )


جراسا -

نضال سلامة - نفذ عدد من أهالي الكرك ظهر السبت مسيرة على الخيول والحمير داخل شوارع المحافظة احتجاجا على قرارات الحكومة برفع أسعار السلع و منها المحروقات .

الأهالي عبروا لـ"جراسا" عن سخطهم من تلك القرارات ، مبدين في الوقت ذاته استياءهم ، ومطالبين الشعب بالتحرك بفعاليات احتجاجية لمواجهة قرارات حكومة الملقي ، والتكثيف من المشاركة بحملات المقاطعة ومنها "#صف_سيارتك".

في ذات السياق ورفضا لرفع أسعار الدخان و المشروبات الغازية قام عدد من أصحاب المحال التجارية بالمحافظة بوضع يافطات على الثلاجات تدعو المواطنين لتناول وشراء المشروبات الغازية والدخان  بالسعر القديم كخطوة رافضة لقرار الحكومة .

 

 

 

 




تعليقات القراء

هناء. .
هذا الصحيح. ....بلكي طلع بديهم شئ.!!!
11-02-2017 01:48 PM
ايوب
اشد على يد الحكومة في رفع السجائر بلكي الناس الطفرانة تبطل دخان انا مش فاهم طفران ومصروف الدخان الشهري تبعه 100 دينار او اكثر فهموني كيف طفر انين طفرانين بس الواقع بيحكي غير هيك وشفنا كيف طلاب التوجيهي فتحوا الشمبانيا والبيرة مين الهم مش من اهلهم الطفرانين ؟
11-02-2017 04:12 PM
ابو سلط
التوقف عن التدخين ورايح اتتن هيشي
11-02-2017 06:00 PM
مها احمد.
من رفع الاسعار اصبحنا نركب الحمار
12-02-2017 12:11 PM
إلى أيوب
شو دخلك انته بللي يدخن شو هالمرض النفسي هاذا
14-02-2017 05:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات