السير تباشر حملات مرورية الأحد


جراسا -

قالت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الامن العام ان إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية ستنفذ حملات رقابية لضبط كافة المخالفات المرورية بعد انتهاء عدة حملات استهدفت رفع مستوى الوعي والثقافة المرورية لدى السائقين من مدى خطورة تلك المخالفات .

وأضافت ان الادارات المرورية وايمانا منها بالدور التوعوي الذي يجب عليها القيام به تنفذ بين الحين والأخر وبمختلف الأساليب حملات تهدف لنشر الوعي المروري ورفع مستواه لدى الاخوة السائقين تحذرهم من خلالها بمدى خطورة ارتكاب المخالفات المرورية المختلفة وبيان اثارها السلبية ولحثهم على التقيد بالقوانين وعدم ارتكاب المخالفات .

وتابعت الإدارة في بيان وصل "جراسا "انه بالتوازي مع تلك الحملات التوعوية فان الادارات المرورية ماضية بتنفيذ حملات رقابية اعتبارا من صباح غد وعلى مختلف المخالفات المرورية لضبطها , داعية الجميع للتقيد بالقانون وتلافي ارتكاب المخالفات التي تؤثر على سلامة السائقين والركاب و مستخدمي الطريق ولها اثار سلبية على زيادة الازدحامات المرورية .

وأشارت الإدارة الى انه من بين المخالفات الخطرة التي سيتم التركيز عليها (تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وتجاوزالسرعات المقررة والتجاوز الخاطئ وتغيير المسارب وعدم الالتزام بحزام الأمان واستخدام الهاتف النقال اثناء القيادة , والوقوف المعيق لحركة السير بكافة أشكاله ) .

وتأمل الإدارة ان تكون رسالتها التوعوية قد وصلت للجميع وكانت حافزا لهم للتقيد بقانون السير ومساعدة رجال الامن العام في تأدية واجبهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات