التلفزيون الاردني يحقق بـ "الميكروفون الضائع"


جراسا -

رصد - قالت الاعلامية لانا قسوس مقدمة برنامج "يسعد صباحك" أن إدارة مؤسسة التلفزيون الاردني قامت بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة الموقف المحرج الذي تعرضت له اثناء تقديمها لحلقة يوم امس الجمعة، بسبب عدم توفر "ميكروفون".

وأضافت القسوس عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي  "الفيس بوك" أن الخطأ كان من قبل مخرج البرنامج وفني الصوت، متمنية ان يكون النقد موضوعيا وليس شخصيا.

وكانت الزميلة لانا القسوس مقدمة برنامج "يسعد صباحك" على شاشة التلفزيون الاردني  قد تعرضت لموقف محرج اثناء استضافتها للمغنية الاردنية زين عوض بسبب عدم توفر "ميكروفون".

وطلبت القسوس من ضيفتها زين عوض غناء احدى اغنياتها، ولكن الضيفة تفاجأت بعد وقوفها استعداداً للغناء بعدم وجود ميكروفون، قبل ان تعيد القسوس طلبها ضرورة توفير ميكروفون، ليجيب فريق الاعداد بعدم توفره الان.

الامر الذي احدث ارباكاً كبيراً، ما دفع القسوس الى طلب ايقاف البث والذهاب الى فاصل اعلاني، ولكن فريق الاعداد كان منشغلا في البحث عن ميكروفون ليستمر الاحراج نحو دقيقة ثم يتم قطع البث والذهاب الى الفاصل.

أردنيون تداولوا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين ان الموقف محرج جداً لمؤسسة التلفزيون الاردني الذي تبلغ موازنتها عشرات الملايين.

 




تعليقات القراء

سوال
المهم لقيوا ميكرفون
11-02-2017 11:00 AM
يضيع كله واحد
هههههههههههنهههنهه
جنى لو دل ضايع على طول وين المشكلة . لبش شايفين التلفزيون بدافع وبوقف مع فقر وجلد ومصايب الناس.
11-02-2017 02:28 PM
العب
لو استعانوا بموظف اشارات الصم والبكم هي بتغني وهو بشرحلنا بالاشارات :)
11-02-2017 03:35 PM
زعبور
يزم هو في حد بيتفرج على المذكور اعلاه
13-02-2017 10:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات