يوصلة الحرة الزرقاء !!!!


بصوت مسموع نقدم الشكر لوزير الصناعة يعرب القضاة
على أول زيارة لمسؤول حكومة من عشر سنوات للحرة الزرقاء التي تعيش على هوامش اهتمام الحكومات حتى وصول وزير متمكن جدير بالمسؤولية لوزارة الصناعة حضر بصحبة اللجنة الاقتصادية لمجلس النواب للاطلاع على هموم ومطالب المستثمرين خطوة شجاعة مقابل خوف من قبل إدارة المناطق التي تعمدت تجاهل دعوة المستثمر الصناعي ومستثمر البضائع او قطاع الخدمات التخليص الشريك الأساسي لخدمة الاستثمار مع الجمارك والحرة .
واهم المطالب مدير عام مؤهل لنهوض بحركة الاستثمار بصلاحيات .
ومجلس أعلى للاستثمار بدل مجلس الادارة الغير موجود .يمثل القطاعات الشريكة وإعادة هيكلة قانون المناطق الحرة لقانون محفز الاستثمار مش طارد .
واعاد مكانة المناطق الحرة المهمش .
..والشكر لسعادة النائب خير عبد الله ابو الصعاليك رئيس اللجنة الاقتصادية صاحب المبادرة الشجاعة لحشد مسؤولين لزيارة المنطقة الحرة بالزرقاء التي تعيش بعزلة من سنوات وفراغ اداري وتهميش لشراكة مع سبق الاصرار حتى تحولت من مدينة للاستثمار لمستودع للايجار .
لمن حضر نقول كل الشكر وننتظركم بجلسة تشاركية حقيقية بالميدان بعيد عن جمعية المستثمرين التي فقدت رسالتة ودورها .
ونسال الله لكم التوفيق ولمملكتنا كل الخير والسلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات