راتب نجل رئيس وزراء 1.8 مليون دينار من شركة تابعة "للضمان"


جراسا -

قال النائب فواز الزعبي ان نجل رئيس وزراء اسبق كان يتقاضى سنوياً من شركة تابعة للضمان الإجتماعي 1.8 مليون دينار، جاء ذلك خلال زيارة لكتلة العدالة في مجلس النواب للاطلاع على سير العمل والاجتماع بمدير عام الضمان الإجتماعي ناديا الروابدة.

وأشار الزعبي إلى انه بعد التحري من دقة المعلومة تم تحويله إلى مكافحة الفساد، مؤكداً على أن الوثائق ما زالت متواجدة لدى الضمان الإجتماعي مع إطلاع الروابدة على كافة التفاصيل.

وفي سياق آخر كشف الزعبي عن الخسارة التي يحملها أحد روساء صندوق استثمار أموال الضمان للمؤسسة والتي تبلغ ما يقارب الـ مليار دينار.

على ذات الصعيد، نفى مصدر مطلع تصريحات للنائب فواز الزعبي، مؤكداً إن المعلومات التي أوردها الزعبي مغلوطة بالكامل، حيث أن الراتب أو المكافأة التي يتلقاها مقابل إدارة الصندوق أقل من هذا المبلغ بكثير، مشيراً الى أن الصندوق وبخلاف ما تحدث عن الزعبي حقق عوائد مجزية للضمان الاجتماعي.



تعليقات القراء

ربنا يمهل ولا يهمل
ماشاء الله يحي العدل والنزاهة والشفافية .ومديرة الضمان حرمت في السنة الماضية الشمان تضخم5 دنانير عن الفقراء منقاعدي الضمان مخافة ان ينهار الضمان من كبر حجم هذه العلاوة بالرغم من ورودها بقانون الضمان
03-02-2017 10:38 AM
معقووووووول
الله اكبر ان صح هذا الخبر شو هوي سوبر مان 150.000.000 دينار بالشهر وهل تم استردادهم منه ؟ معقولة واين نواحهم وبكاؤهم وخوفهم على الضمان واموال الضمان !!
رد بواسطة ابوسامي
تسترد منه ؟؟؟ كيف يا رجل ؟؟؟ اليس موافق عليها ؟؟؟ وكم رواتب ومكافأت الاخرين في المجلس والادارات العليا . نعلم ان البنوك الكبرى وشركة الملكية كانت رواتبهم اعلى رواتب في البلد . الان ابحث وسترى ان منافع وميزات الموظفين من فلوسنا تتجاوز البنوك والابيض والاسمدة وتطوير العقبة والملكية ..... من فلوسنا واقتطاعاتنا . ويا ريت تصير مؤسسة حكومية احسن ..... راتب اي وظيفة فيها يوازي ضعف نفسس الوظيفة في الحكومة
رد بواسطة إلى معقول
150 ألف دينار شهريا و ليس كما كتبت
03-02-2017 10:43 AM
ابوسامي
المرشح للرءاسة الفرنسية متهم بدفع نص مليون يورو لزوجته كمستشارة له على حساب البرلمان خلال 8 سنوات اي بمعدل 60 الف بالسنة ولكن يتهم ان عملها وهمي وانها لم تكن تداوم في مكتبه في البرلمان ويخاطر بفقدان فرصة استمرار ترشحه . مثال اخر الريس اوباما كم راتبه في اكبر واغنى واقوى دولة في العالم . ثم ما هي الخبرات الفضاءية له في ادارة اموال الضمان . مدير بنك ب 3 الاف دينار يمكن ان يقوم بالمهمة ,, لا يوجد خيارات كثيرة ... اما اسهم او وداءع او اقراض الحكومة ... صنع طيارة ؟؟؟
رد بواسطة الـــمـــثـــنـــى
إن كان الخبر صحيحا
فهذا يعني 2535000 دولار سنويا
و هذا يعني أنه يزيد عن مجموع رواتب الزعماء التالية أسماؤهم :
رئيس الولايات المتحدة ( قبل ترامب ) و رئيس الوزراء الكندي و المستشارة الألمانية و رئيس وزراء اليابان و رئيس وزراء جنوب أفريقيا و الرئيس الفرنسي و رئيس وزراء بريطانيا و الرئيس الروسي و رئيس وزراء ايطاليا و الرئيس الصيني
03-02-2017 11:29 AM
هناء....
الله اكبر../!!!!
والله لو كاين يشتغل للضمان في اليوم 100 ساعة ...شو عامل حتى يستحق هيك مبلغ
رد بواسطة السوسنة⚘
والمشكلة مافي واحد من الي بياخذوا هلرواتب الخيالية رفع او ساهم بحل مشاكل البلد انا شايف اننا بنرجع للوراء بدل التقدم
شو انجزوا
03-02-2017 11:33 AM
ابو عادل
لعله يعمل بمزرعة ابيه، وحقق هذا الانجاز الهائل من اموال الغلابا والمساكين دافعي الضمان الذي ينتظرها ابناوه عند شيخوخته؟
03-02-2017 11:56 AM
قيص
المديرة ناديا الروابدة كم معاشها وكم
امتيازاتها وكم تملك
03-02-2017 01:50 PM
ديما
بالاخير مختصر مفيد
لن يحاسب
لن يتم التحقيق معه
لن تعود المبالغ المنهوبه
لن يكون هناك اثبات دامغ
وتوته توته خلصت الحدوته وعاش الجميع بامن وامان واطمئنان
رد بواسطة الـــمـــثـــنـــى
إنْ كان الراتب صحيحا
فالأوْلى أن يتم فتح التحقيق و محاسبة مَنْ فرّر و وافق على هذا الراتب الفلكي الخيالي مع تحميلهم فروقات الرواتب المترتبة على ذلك !!!!
رد بواسطة الى المثنى
الي راح مابرجع
03-02-2017 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات