الأردن يدين الاعتداء على مسجد في كندا


جراسا -

دان الاردن الاعتداء الارهابي الذي وقع داخل مسجد المركز الثقافي الاسلامي في مدينة كيبيك الكندية وأدى الى مقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين.

واكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني 'شجب الاردن وإدانته للأعمال الإرهابية التي تحاول من خلالها العصابات الإرهابية المجرمة زعزعة استقرار وأمن الدول والأفراد الآمنين'.

كما أكد وقوف الاردن الى جانب كندا التي تجسد حكومتها احترام الأديان والمعتقدات، مشددا على موقف الاردن الثابت من مكافحة الإرهاب اينما كان والتصدي لعصاباته.

وقدم المومني تعازي الاردن للحكومة الكندية بضحايا الحادث متمنيا الشفاء للمصابين.

وكانت شرطة مدينة كيبيك أعلنت عن مقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين نتيجة هجوم شنه إرهابيون باسلحة نارية على مسجد في المركز الثقافي الاسلامي في المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات