ملحس: الموازنة "عاجزة" منذ عام 1950


جراسا -

قال وزير المالية عمر ملحس، ان المواد الغذائية الأساسية لن يمسها أي إجراء، موضحا أن ٤٣ سلعة أساسية لن تمسها قرارات الاصلاح الاقتصادي، لافتاً الى إن العجز موجود في الموازنة الحكومية منذ عام 1950.

واكد ملحس خلال لقاء عقده ووزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني مع وسائل اعلام في دار رئاسة الوزراء، الاثنين انه سيتم توحيد الضريبة الخاصة على السجائر بالعقبة والمحافظات بالاضافة الى فرض ضريبة على المشتقات النفطية .

وبين ملحس، ان الحكومي تدرس ملف فرض طريبة على الخطوط الخلوية. 

من جانبه قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، محمد المومني إن الحكومة اعتمدت برنامج الإصلاح الاقتصادي لوضع الاقتصاد على الطريق الصحيح، معتبرا أن عدم اتخاذ أي إجراءات للإصلاح "سيفاقم المشكلة".

وبين المومني  أن سلسلة إجراءات ستتخذها الحكومة لتخفيض النفقات، ضمن واجبها لحماية الاقتصاد، نافيا أن تكون الحكومة قد تلقت املاءات من أي جهة كانت، في إشارة إلى ما يتردد عن فرض صندوق النقد الدولي "إجراءات اقتصادية على الدولة".






تعليقات القراء

ديما
الله يبشرك بالخير
يعني متعودين ومش اشي جديد

طيلة هذه السنوات والعقود ويمكن فيما بعد القرون
سنبقى في حالة مديونيه
ولن يكون هناك حلول لا عاجله ولا اجله

اللهم يمكن بزيادة عدد السكان ستزداد الجبايه والضرائب
برافو
والى الامام
30-01-2017 03:12 PM
هناء..
يا صلاة النبي هذا من زمان واحنا مسااااااكين !!!!!!!!
الله يفرجها من عنده بس....
30-01-2017 05:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات