الاشغال الشاقة لشاب طعن صديقه لخلاف مالي


جراسا -

قررت محكمة الجنايات الكبرى الحكم على متهم قام بطعن صديقه خلال مشاجرة نشيبت بينهما، لخلافات مالية، بالسجن 10 اعوام بعد ان وجه له المدعي العام تهمة الشروع بالقتل.

وصادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شاب طعن صديقه بموس من اجل خمسين دينارا بالأشغال الشاقة خمس سنوات.

ووفق قرار المحكمة فإن المتهم كان مدينًا لصديقه بخمسين دينارا، والتقيا في يوم الحادثة في نيسان 2015 في منطقة ضاحية الحاج حسن فقام صديقه بمطالبته بالمبلغ وعاتبه على عدم رده على اتصالاته وعلى إثر ذلك نشبت بينهما مشاجرة قام المتهم خلالها بطعن صديقه بموس طعنتين شكلتا خطورة على حياته في حين قابله صديقه بضربه بمشرط على ذراعه الا أن الاصابة كانت بسيطة.

واستنادا لذلك قررت محكمة الجنايات الكبرى ادانة المتهم بجناية الشروع بالقتل ووضعه بالأشغال الشاقة مدة عشر سنوات، ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي قررت المحكمة تخفيض العقوبة الى الاشغال الشاقة مدة خمس سنوات.

فيما أدانت صديقه بجنحة الايذاء وإسقاط العقوبة عنه لإسقاط المتهم حقه الشخصي عنه ولكون مدة التعطيل لم تتجاوز عشر ايام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات