السرطان ينهش كبد الطفل العكر .. والفقر يُطارد عائلته (صور)

الطفل مصطفى العكر

جراسا -

نضال سلامة - سنوات والمرض الخبيث ينهش بجسد الطفل مصطفى العكر ذو الثمانية أعوام ، حتى أوصله طريحا للفراش بمركز الحسين للسرطان ، يكابد أورام الكبد والأمعاء بقواه الضعيفة المنهكة .

الطفل العكر يصحو وينام على فراش المرض الخبيث وحوله والديه يتأوهان ألما على مصير ابنهما ، وزد على ذلك عجزهما عن سداد الكهرباء المتراكمة عليهم و العلاج لابنهم ، وعجزهم عن توفير ثمن المواصلات من منزلهم الى المستشفى وبالعكس .

والدة الطفل العكر وبكل آهات الأم الثكلى ، ودموعها تسابق لسانها فرقا على طفلها ، ناشدت عبر "جراسا" أهل الخير المعطائين بهذا الوطن أن يهبوا لانتشال طفلها من شبح الفقر ، فمنزلهم مهدد بقطع الكهرباء التي تراكمت و لم يتمكنوا من دفعها ، لضيق ذات اليد ما بين مكابدة نفقات علاج الطفل ، ومستلزمات الحياة ، وما بين شبح الجوع والفقر الذي يتفنن في تعذيب الطفل العكر .

والد الطفل يعمل سائقا على سرفيس وبالكاد يخرج نهاية يومه بما يمكن أن يسد مصروف المواصلات اليومي وكلنا يعلم ما الحصيلة التي يخرج بها سائق السرفيس يوميا في ظل ارتفاع المحروقات و كذلك صيانة المركبة و أيضا إن قدر أن تحرر بحقه مخالفة مرورية .

الطفل العكر يواجه شبحي المرض والفقر وحده ، لكن لن يكون وحده إن هبّ أردن الأخيار ، أردن الرحمة ، وتكاتفوا يدا بيد لانقاذه واخراج عائلته من شبح الفقر .

لمن يرغب بمساعدة الطفل العكر وعائلته يرجى التواصل مع "جراسا" وسنقوم بتزويدهم بكافة المعلومات التفصيلية .



تعليقات القراء

ديما
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع مصطفى عبدك المريض بضالته وهي الشفاء من مرضه شفاءا لا يغادر سقما
واغني اهله من فضلك
وانت اكرم الاكرمين

يا رب تشفي كل موجوع وكل محتاج لرحمتك وعطفك يا عظيم الشان
29-01-2017 01:14 PM
فاعل خير مغترب
سارسل لهم اليوم ما يقدرني الله عليه
29-01-2017 01:18 PM
سميريي
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم رب الناس مذهب الباءس شافية وعافية شفاء لا يغادر سقم وابعت له ابن الحلال اللهم شافة وعافية شافة وعافية شافة وعافية شافة وعافية شافة وعافية شافة وعافية
29-01-2017 01:24 PM
سعيد 12
لا حول ولا قوه الا بالله اللي ما بحس مع الناس ماهو من الناس .
29-01-2017 02:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات