الرياطي : حكومة الملقي نكثت العهود


جراسا -

خاص - أكد النائب محمد الرياطي أن حكومة الدكتور هاني الملقي نكثت بالعهود والوعود التي قدمتها خلال طرحها لقانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية لعام 2017.

وأوضح الرياطي أنه تم "تفريخ" شركة جديدة تسمى "شركة الموانئ"، لافتاً الى انه تم اخذ كافة اصولها البالغة ما يقارب 100 مليون، منوهاً الى ان هذا يخالف مطالب النواب وتعهدات الحكومة بمدمج المؤسسات والشركات الحكومية التي ارهقت موازنة الدولة الاردنية.

وأضاف الرياطي أن تم تمديد عقد مدير الشركة، رغم انه عمره بلغ 63 عاماً، في حين اعلن الرئيس الوزراء قبل الموازنة بانه لن يمدد لأي موظف فوق "60" عاماً.

وختم الرياطي أن الحكومة تضرب كافة المطالب الشعبية والنيابية لأجل الترضيات.

الجدير بالذكر الدكتور هاني الملقي قد أكد عندما كان رئيساً لمفوضية العقبة على اهمية قرار تحويل مؤسسة الموانئ الى شركة مساهمة مملوكة بالكامل لحكومة المملكة الاردنية.



تعليقات القراء

باسم ابو كرش
انتم النواب من نكث العهد مع الشعب والحكومة ما نكثت العهد لانو برنامجها هو رفع الاسعار
25-01-2017 12:46 PM
احمد 6
عارف ومتاكد انه مجلسكم الكريم اضعف من ان يحاسبه
26-01-2017 08:47 AM
الاسد الكرتوني
بطولات ... أحلام في المنتم
27-01-2017 11:06 AM
باسم ابو دية
انتم نواب .... فقط
27-01-2017 04:08 PM
محمود جرش
الشعب انتخي النواب دون برامج سوى برامج الواسطة والفساد والعلمانية والله قادر على كل شيء والله غالب على امرةولسوف تلقون غيا
28-01-2017 08:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات