الحكومة وانهيار الجوفة !



تابعنا ما حدث بجبل الجوفة من انهيار لمبنى تجاوز سنين دون معايير هندسية ومراقبة فنية من الامانة والبلدية لهيك هي مساكن اصبحت تهدد امن السكان بوقت عصيب دون تحديد مسؤولية من هو صاحب المسؤولية هي الامانة او الاشغال او هو سنين الاستهلاك لعل نتائج التحقيق الفني تصدر لمعرفة مسؤولية من !!
لكن ان تجتمع وزارة الداخلية للحديث باسباب انهيار عمارة هو بالاصل مسؤولية الجهات التي تتحمل المسؤولية الفنية اولا" .
ومتابعة ما حدث ربما لم يكن بقاموس الامانة او الاشغال او البلديات للوقوف على سلامة العباد و التربة قبل التخطيط والترخيص والموافقة حتى لا يتعرض المواطن للهلاك .
نحمد الله العلي القدير ان سلم الجميع ونشكر المهندس الغيرعامل الذي بادر بالاتصال بالدفاع المدني اهل الهمة واخلاء السكان قبل دقائق من وقوع الانهيار ..والقول وجمال الاقوال من الاغلبية هو قولهم المشهود .

وليس غريب على قيادتنا الهاشمية متابعة حال واحوال كل مواطن وتوفير لهم الرعاية والعناية والحماية للعيش بسلام .
ولعل ماحدث انذار عاجل لكل من هو معني بضرورة ان تتولى كل جهة المسؤولية الكاملة وربما دقة ساعة الحساب .
نشكر وزير الداخلية على الاجتماع وننتظرك بكل محافظة للقاء مباشر مع كل مواطن لمعرفة احوالهم بعد انشغال البعض عنهم من سنوات واصبح موقع الحاكم الاداري في بعض الاحوال بعيد عن هموم وشجون المواطن وللحديث شجون .
ننتظركم بعيد عن برتكولات زيارات المسؤولين لتكون المقدمة لبداية عبر سطور التاريخ المسؤول بين من هو لخدمتهم .

نحن لم نعيش على الوجبات الغامضة والبورغر المخنوق نحن عشنا ونعيش على الزيتون والزعتر والبصل واللبن والخبيزة عاش الاجداد ونحن نعيش لتبقى الكرامة كرامتنا ومملكتنا وقيادتنا بخير .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات