الصحة تعلن عن توفر شواغر لديها


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها لملء عدد من الشواغر في تخصصات طب الأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة والقبالة والمختبرات الطبية والسمع والنطق والصحة العامة( تغذية) وتعقيم واشعة.

وحددت الوزارة شروط شغل تلك الوظائف بان يكون المتقدم اردني الجنسية وان لا يزيد عمره عن الاربعين عاما وغير محكوم بجناية أو جنحة مخلة بالشرف والامانة والاخلاق والاداب العامة، وان يستوفي المتقدم متطلبات اشغال الوظيفة وشروطها.

ودعت الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط إلى مراجعة مديرية شؤون الموظفين في مبناها الكائن في منطقة طبربور بالقرب من مستشفى الأمير حمزة مصطحبين معهم عددا من الوثائق وعلى نسختين مصدقتين من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثانية ظهرا.

واشارت الوزارة انه يمكن للمعنيين الاطلاع على التخصصات والشروط والوثائق المطلوبة على الموقع http://cutt.us/bpep



تعليقات القراء

Rami a.a
فش داعي الواحد يقدم ويتعب حالو .. الوظيفة اكيد رايحة لابن مسؤول و ابن فلان و علان
13-01-2017 05:41 PM
صحة
http://www.alhayat.com/Articles/19559275/
13-01-2017 07:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات