سيدة تتنازل عن منزلها لـ"مشعوذ"


جراسا -

خاص - ألقت الأجهزة الأمنية القبض  على شخصين احتالا على سيدة بعد إيهامها بوجود ذهب مدفون في منزلها الواقع في منطقة الزرقاء الجديدة وسط المملكة.

وفي التفاصيل، أشار المصدر في حديثه مع "جراسا" أن السيدة  قامت بدفع مبالغ مالية وبالتنازل عن المنزل لمشعوذ باعتبار انه يستطيع استخراج الذهب الموجود في منزلها.

وأضاف المصدر أن احد المتهمين لعب دور "المشعوذ"، وقاما بداية بالحصول على أموال من السيدة لشراء مواد لفك "الرصد" وهو الوصف الذي يطلقه المشعوذون على الجن الذي يحرس الذهب.

وتابع المصدر أن المتهمين تمكنا من اقناع السيدة  بضرورة التنازل عن المنزل لصالح أحدهما وهو "المشعوذ" حتى يتمكن من استخراج الذهب المدفون في منزلها، وبعد ان تنازل السيدة عن المنزل توارى الشخصان عن الانظار لتقوم السيدة بالابلاغ عنهما، ويتمكن رجال البحث الجنائي في محافظة الزرقاء من اعتقال المتهمين وتحويلهما الى القضاء.

 



تعليقات القراء

السوسنة. السوداء
لهالدرجة في ناس مغفلة
كل هاد بسبب الطمع
12-01-2017 06:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات