معان: اجتماع في ديوان "كريشان" للمطالبة بالافراج عن المعتقلين (صور)


جراسا -

نظم اهالي المعتقلين لدى الاجهزه الامنية اجتماعا حاشدا في ديوان آل مصطفى كريشان ، حضره شيوخ ووجهاء وشباب مدينة معان للتباحث في آخر المستجدات لقضية المعتقلين ، اذ شملت هذه التحركات اجتماعات عديدة في دواوين عشائر معان .

كما نظم اهالي المعتقلين و ابناء المدينة تجمعا امام مبنى محافظة معان وتم تشكيل وفد لمقابلة المسؤولين للمطالبة بالافراج عن المعتقلين البالغ عددهم تسعة اشخاص .

وبعد ان لمس الجميع ان قضية الافراج عنهم ترواح مكانها ، تنادى الاهالي الى عقد هذا الاحتماع للتباحث مجددا في آخر تطورات القضية .

واعلن اهالي المعتقلين بعد انعقاد الاجتماع ان هناك اتصالا جرى من قبل احد الشخصيات المعانية في عمان واعلمهم ان جميع الشباب سيتم الافراج عنهم على دفعات اعتبارا من يوم الاربعاء ولغاية يوم الاحد القادم ان شاء الله.

ورحب اهالي المعتقلين والحضور بهذه الخبر ، ولكنهم أكدوا على التصعيد السلمي مباشرة اذا لم يتم الافراج عنهم حسب هذه الوعودات التي ابلغوا به .



تعليقات القراء

الرواشده
شاهت الوجوه الكالحه
رد بواسطة العساف
اكيد لاتسرك هذه الوجوه فأنت تريد الوجوه ..............
11-01-2017 09:04 AM
بهاء المعاني
؟؟؟معان العز
11-01-2017 02:41 PM
أردني
الف تحية لرجال معان ...
12-01-2017 01:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات