مكافأة مالية لمن يساعد بالقبض على قتلة سمور وشطناوي


جراسا -

اعلن مطعم الأردن لبيع السمك والدجاج، في ولاية انديانا الأمريكية عن مكافأة مالية بقيمة 50 ألف دولار، لمن يدلي بمعلومات عن مرتكبي جريمة قتل الشابين عمار شطناوي ووسام سمور قبل أيام.

وقالت وسائل اعلام أمريكية إن المطعم الذي يملكه رجل أمريكي-أردني أعلن عن زيادة مكافأة اعلنها سابقا من 10 الاف دولار إلى 50 الف دولار لمن يساعد بالقبض على المجرمين.

وكان موقع "فوكس59" الأميركي قد نشر خبرا عن مقتل شابين اردنيين ، في الرابع من الشهر الحالي، إثر إطلاق نار عليهما من قبل شخصين مسلحين.



تعليقات القراء

موال
اميركا بلد يمتشر فيها القتل اياكم والسفر اليها طمعا في المال طز في المصاري
10-01-2017 08:15 PM
الصخري
أين وزارة الخارجية عن الجريمة لم نسمع تنديد او مطالبات للشرطة الأميركية بتعقبهم وارسال تقرير للسفارة الاردنيه..لماذا دماؤنا رخيصه ودماؤهم ثمينه!!!!
رد بواسطة بح ههههه
بح ... شطبوا ... مفيش ... بستمتعوا باموال ظرائبنا بشوارع واشنطون
10-01-2017 09:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات