عربيات: احالة قضية "امام المسجد" الى النيابة العامة


جراسا -

كشف وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وائل عربيات، أن اللجنة الخاصة بالتحقيق في قضية راتب امام المسجد الذي تقاضى راتباً قدره 48 ألف و228 ديناراً ستنتهي من تحقيقاتها غداً وستضع كافة أوراق القضية أمام رئيس النيابات العامة.

وبين عربيات خلال حديثه على التلفزيون الاردني مساء الأحد، أن قضية الامام اكتشفت بعد ورود معلومات من اشخاص تفيد أن هناك رواتب عالية يتقاضاها ائمة فتم تشكيل لجنة من قبل الوزارة والتحقيق فيها ليتبين صحتها.

وأكد أن الوزارة من اكتشفت قضية راتبي الائمة وليس ديوان المحاسبة، ما يؤكد جدية الحكومة في مكافحة الفساد.

وقال عربيات 'أن الاصل في أي انسان الضمير، والرقابة الداخلية في أي مؤسسة هي الضمير الذي على أساسه يمكن الشخص من القول لهذا لا ولهذا نعم، متابعاً: إذا أردنا ان نُصلح في أي مؤسسة علينا تفعيل الرقابة الداخلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات