الجامعات بيت العنف والتحريض !


غريب امر الجامعات او الاعلام اليوم هل هي فوضى التعينات والادارات او سقف الحريات .وهو يشجع عن التوتر والتشنج .
او هو دخول حشود هائلة من مختلف الفئات للجامعات وبعض دكاكين الاعلام خلق حالة مذهلة من السلوكيات التي يتعمد البعض تجاهل حال واحوال الجامعات على صعد. التفوق العلمي او هي نتائج التسامح والاسترخاء في فرض هيبة القانون .
شجع الانحراف بالسلوك والاخلاق بين شغب تحول لعنف وبين اعلام يتحدث عن تحرش قبل اعلان نتائج التحقيق او هو واقع مهين للاخلاق من قبل قلة قليلة تمارس بلطجة المصالح .
او هي علامات للابتزاز وغض الطرف عن مستوى النتائج مم صعد عنف غير مسبوق نتيجة فساد التعينات ممن هم دون مستوى الجامعات والنتائج تقول تنوع فصول حتى وصل دخول الجامعات لاستعراض البلطجة الخرافية عبر صورة نمطية استفزازية . . واليوم تتكشف مافيات التحرش من خلال اعلام يفترض الانتظار لحين الاعلان من قبل لجنة هي سياج منارات للعلم والتقدم مش للهرج والوسطات والوصايات وفرض الخاوات لطمس الحقائق التي تشعل الذرع برزع السنين يوم كانت الحقائق ممر عبر محراب للعلم والعلماء بدون وصايات او توصيات .
نترحم على زمن كان الكل يغار على كرامة و انجازات البلد مش ممتلكات للبيع ومزارع لقطعان الليل لتنهش بانجازات ومكتسبات الوطن وطن
الكرام والاكابر هم اليوم خارج حانات سماسرة الكلام ..
حتى اصبحت الذئاب مدس على جلابيب الكرام .
وربما البعض يجهل الى اين تتجه بناء الاقدار من افعال هولاء الذئاب وامام خيار وهو نحمى مملكتنا من جرادين الظلام وسماسرة المال قبل ساعة الانهيار ..
والجامعات سراج الوطن للازدهار ومواكبة روح عصر العلم .
والمطلوب كشف الحقائق ليبقى شهداء الوطن زعفران وسراج منير نعيش بهم ونعلم اولادنا كيف كانت ارواح نشامى الوطن تغزل الشهادة مع الكوفية لنعيش بكرامة .
والكرامة راس مال الاردنيين .
حمى الله مملكتنا من خفافيش الظلام .
كاتب شعبي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات