طقس دافئ غدا وبارد نسبيا الجمعة والسبت


جراسا -

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الخميس ويكون الطقس دافئا نسبياً مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتحول الطقس خلال ساعات المساء والليل ليصبح مابين غائم جزئي وغائم.

وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات رعدية من المطر يتوقع ان تكون غزيرة في المناطق الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة بحسب دائرة الارصاد الجوية .

اما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط زخات من المطر بأذن الله يتوقع ان تكون رعدية وغزيرة في المناطق الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة .

اما يوم السبت فيبقى الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط زخات متفرقة من المطر قد تكون رعدية احيانا في المناطق الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة للايام الثلاثة المقبلة في مدينة عمان بين 19 و 15 درجة مئوية والصغرى بين 8 و 5 درجات ،وفي المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 22 و 17 والصغرى بين 9 و 7 درجات .

اما في المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 19 و 15 درجة والصغرى بين 7 و 5 درجات وفي مناطق الاغوار تتراوح العظمى بين 29 و 25 درجة والصغرى بين 20 و 17 درجة وفي خليج العقبة تتراوح العظمى بين 29 و 25 درجة والصغرى بين 18 و 15 درجة.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات