بعد تقرير "جراسا" .. تأمين طلبة "أم الدنانير" بالمقاعد وصيانة"أم الصليح" (صور)


جراسا -

نضال سلامة - أوعز وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات لمدير تربية لواء عين الباشا بضرورة عمل زيارة ميدانية لمدرسة أم الدنانير في اللواء والوقوف على واقعها وتأمين احتياجاتها من مقاعد الطلبة والمستلزمات وبشكل عاجل اليوم الخميس .

وبيّن الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لـ"جراسا" أن الذنيبات أوعز كذلك بضرورة اجراء أعمال الصيانة اللازمة للمدرسة في العطلة الشتوية ما بين الفصلين الأول والثاني .

وأشار الجلاد الى أن الوزارة ترحب بأية صور أو ملاحظات ترد من الزملاء الصحفيين وأولياء الأمور متعهدا في الوقت ذاته على أن الوزارة ستتابع هذه الملاحظات ميدانيا وبشكل عاجل ، وأن الوزارة لن تقوم بالتحقيق مع أي شخص يلتقط تلك الصور و ينقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الى الوزارة مباشرة.

من جهة أخرى أوعز وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات لمدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس بتشكيل لجنة من الأبنية للسير باجراءات ازالة المبنى القديم في مدرسة " أم الصليح الثانوية للبنين " بلواء الهاشمية في الزرقاء .

وأشار الجلاد الى أن المدرسة تتكون من مبنيين أحدهما قديم والآخر جديد ، وأن جزءا من سقف غرفة صفية في المبنى القديم قد انهار ، ما دعى الطلبة للخروج من المبنى وفي بادئ الأمر رفضوا تأدية الامتحان ، لكن وبعد التواصل مع الوزير قام الطلبة بتأدية الامتحان بشكل طبيعي .

ونوه الجلاد الى أنه سيتم تحويل نظام الدوام في المدرسة الى الفترتين لحين الانتهاء من ازالة المبنى القديم واستكمال بناء 15 غرفة صفية جديدة تم الايعاز ببنائها في ساحة المدرسة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلبة ، مشددا على أنه سيتم اخلاء الطلبة من المبنى القديم السبت المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات