الملقي يتلقى "اعفاءات المواطنين الطبية" بنفسه عقب حادثة الرياطي وارشيدات


جراسا -

خاص- في بادرة تحترم، قرر رئيس الوزراء هاني الملقي تحويل طلبات الاعفاء الطبي الى مكتبه بشكل مباشر، بدلا من مكتب وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء فواز الرشيدات، عقب الخلاف الاخير الذي وقع بين النائب الرياطي والوزير ارشيدات على خلفية اعفاءات طبية لمواطنين.

وأكد النائب الرياطي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انه واثر تفاعل المواطنين على ما حصل بينه وبينه الوزير ارشيدات، "قرر دولة رئيس الوزراء د هاني الملقي بان يكون مكتب دولته باستقبال طلبات الاعفاءات الطبية المقدمة من النواب" .

وكانت جراسا قد نشرت خبراً حول قيام النائب الرياطي باخراج الوزير ارشيدات من مكتبه بعد ان رفض الاخير استقباله، لتوقيع اعفاء طبي لاحد المواطنين المرضى، الامر الذي اثار عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



تعليقات القراء

ابوسمي
الا يحب ان يكون هناك الية للاعفاءات بشكل قانوني وحسب مواد الدسبور ودون تدخل نائب خدمات او رئيس وزراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-12-2016 02:06 AM
رامي السرور
لماذا ﻻ يعالج المواطن بدون كتاب من نائب وفي التأمينات الصحية اي مواطن ﻻ يحمل كتاب من نائب ﻻ يحول الى المستشفيات هذه قضية رأي عام .. يجب معالجة المواطن بدون الرجوع الى مجلس النواب واخذ كتاب من نائب كي يعالج ارجو من جراسا وهي المنبر الحر اثارة هذا الموضوع المهم جدآ الى اعلى المستويات
29-12-2016 06:18 AM
أسىلة للاجابة عليها
واذن سو لزوم الوزراء وماهي وظائفهم وماهي واجباتهم وماهو لزومهم وماهو مبرر بقاؤهم ولماذا تدفع لهم رواتب وتقاعد وسفرات وعلاوات وشمات هوى على حساب وجيوب المواطنين .
29-12-2016 07:16 AM
قاااسم
المفروض الاعفاءات هذه من خلال كبسه زر كمبيوتر.. فقط يتم ادخال الاسم والرقم الوطني فيتولد له رقم تأمين مباشره بعد ضغط الانتر، ينزل على كل كمبيوترات المستشفيات.. وعليه يتعالج بشكل سريع وننتهي من هذه الامور..يا جماعه لازم عمل نظام متطور وسريع يخدم المواطنين، ليش ننتظر معاليه يوقع على علاج مواطن له الحق بالعلاج ؟؟ اليس هذا اقل الحقوق للمواطن؟؟؟؟؟وين كرامه المواطن لما الوزير يتذرع بعدم الفضاوة او يرفض مقابله نائب لعلاج مواطن؟؟ هذا امتهان ما بعده امتهان..
29-12-2016 08:33 AM
اسماعيل يوسف
نأمل من دولة الرئيس الإيعاز بفتح موقع إلكتروني للرئاسه لتلقي الشكاوي من المواطنين مباشره .
29-12-2016 10:49 AM
رامي السرور
يا اخوان اهم شئ يستقبلو استدعاء كن المواطن لماذا الرجوع الي النائب شوفو في التأمينات الصحية الي ما معاه كتاب نائب .. يجب الغاء كتب المعالجة ع واسطة النائب المواطن يراجع بدون سك غفران من نائب والله هناك مواطنين يموتون بسبب هذه الكتب ارجو اخذ كلامي بعين اﻷعتبار
29-12-2016 12:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات