سرق نصف كيلو ذهب .. اعتقال"سارق أبيه"(صور)


جراسا -

ضبطت المباحث العامة التابعة للشرطة الفلسطينية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، اليوم الثلاثاء على سارق مبالغ مالية ونصف كيلو ذهب من أحد المنازل غرب المدينة.

وأوضح مدير مباحث رفح المقدم أنور زعرب أن قسم مباحث حي "تل السلطان" استقبل شكوى من المواطن (م، ب) تفيد بتعرضه لعملية سطو وسرقة مبلغ مالي كبير وكمية من الذهب ومسدس شخصي.

وبين زعرب في بيان للمباحث؛ أن عناصر المباحث بفرع تل السلطان تحركت وبدأت بعمل مسح للمكان ومعاينة المنزل؛ لافتًا إلى أنها أخذت بصمات؛ واعتقلت عددًا من الأشخاص المشتبه بهم.

وأكد أنه خلال استجواب المشتبه بهم، اعترف نجل صاحب المنزل بعملية السطو؛ واعترف بسرقة نصف كيلو ذهب و24 ألف دولار أميركي، و6 آلاف و800 دينار أردني، بالإضافة إلى 30 ألف شيقل ومسدس شخصي (مرخص).

وبين زعرب أنه تم التحفظ على المبالغ المالية والمتهم، وتحويلهم إلى مفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

المباحث اعتقلت السارق بعد ست ساعات من مطادرته؛ وبين أن السرقة جرت ليلة أمس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات