طقس دافىء الاربعاء وانخفاض الحرارة الخميس والجمعة


جراسا -

يكون الطقس يوم الاربعاء دافئا بوجه عام مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الخميس ويكون الطقس دافئا نسبياً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة في ساعات الليل خصوصا في شمال المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة.

أما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم وتسقط الامطار على المناطق الشمالية تمتد تدريجيا الى باقي المناطق والرياح جنوبية غربية تتحول الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرقي المملكة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين17و23 درجة مئوية والصغرى بين5و8 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 26و29 درجة مئوية والصغرى بين14و17 درجة.

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 15و20 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 17و24 درجة ، وفي المناطق الشرقية 23و26 درجة.

أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 23 و28 درجة مئوية والصغرى بين15و19 درجة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات