مطالبة بعدم رفع تخمين أسعار قطع الغيار المستعملة


جراسا -

طالب تجار لقطع غيار المركبات الى عدم رفع تخمين أسعار القطع المستعملة بنسب تصل لنحو500 بالمئة.

وبينوا خلال اجتماع عقد اليوم الاثنين بمقر غرفة تجارة الاردن أن زيادة اسعار قطع المركبات المستعملة سيؤثر سلبا على التجار ويحمّلهم أعباء مالية إضافية تجبرهم على زيادة أسعار السلع على المستهلك ما يعني أن المواطن هو الذي سيتحمل تبعات ذلك.

وقال عضو مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن حسين شريم ان غرفة تجارة الاردن تسعى الى الخروج بتوصيات تكشف حجم الضرر الذي سيقع على القطاع ، مشيرا الى ان القطاع التجاري يواجه تحديات كبيرة في ظل الظروف الاقتصادية داعيا لعدم اتخاذ اي قررات من شانها زيادة الاعباء على القطاع الخاص وتنافسيته.

وبين ممثل قطاع السيارات والآليات الثقيلة ولوازمها في غرفة تجارة الاردن سلامة الجبالي أن الزيادة على الاسعار يجب ان لا تتجاوز 10بالمئة حتى لا يكون انعكاسها على المواطنين كبير اضافة الى تمكين تجار من الاستمرار في تأمين احتياجات السوق من القطع بأسعار مناسبة.

وطالب الجبالي بالاستمرار بقرار استيراد مركبات (السالفج) واعفاء مركبات الهايبرد من الضريبة الخاصة على المبيعات. (بترا)



تعليقات القراء

الجبالي
تجار قطع ماركا نسبة الربح عندهم 900000000 بالمئة
وبدون رقابة وتحديد سعر
القطعة إلى مكلفة دينار بتنباع 50
26-12-2016 07:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات