وزير العدل : نتائج التحقيق في التوجيهي خلال أيام


جراسا -

أكد وزير العدل أيمن عودة ان اللجنة التي يرأسها والمكلفة بالتحقيق في مجريات قضية نتائج الدورة الشتوية للتوجيهي ستتمكن خلال الايام القليلة المقبلة وعلى أقصى تقدير خلال الاسبوع المقبل من الانتهاء من عملها.

وقال عودة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين خلال اتصال هاتفي أن ما ستخلص اليه اللجنة سيرفع الى رئيس الوزراء سمير الرفاعي ومن ثم الاعلان عن النتائج التي توصلت اليها اللجنة.

يذكر ان خطأ شاب نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية التي أعلنتها الوزارة عبر المواقع الالكترونية أحدث إرباكا عاما أثار استياء الطلبة وذويهم، وأعقب ذلك تشكيل لجنة تحقيق في الموضوع ترأسها وزير العدل وتضم رئيس ديوان التشريع والرأي ورئيس ديوان الخدمة المدنية.

(بترا) 



تعليقات القراء

الماجـــدي.......
اي توجيهي واي نتائج !؟ وشو علاقة نتائج تحقيق الثانوية بتحقيق اختلاسات وسرقات وزراة الزراعة وتوسعة المصفاة واختلاسات الشركة الموحدة ووووو.. الخ
انتوا بتضحكوا على حالكوا وتوهموا انفسكم بان المواطن متابع لكافة الوزارات !؟
لم يعد هنالك اي مواطن يثق بأي تصريح من اي كان !!؟ صدقني لو صرح احدكم بان يوم غد الثلاثاء 23-3 لما صدقته!!؟
اطلقونا عااااااااااااااد
22-03-2010 08:52 PM
العدل في السماء
لا يا يخوي ... صدقتك ... هو كان في تحقيق ؟؟؟؟ مهو طلع الحق على الـ(CD) ... شو ما حدا حكالك ... بعدين مش في ناطق رسمي للحكومة قد الدنيا خليه هو اللي يصرح مش بوخذ راتب ومميزات وعلاوات ووووو.....الخ عشان هو اللي يصرح ويأكد وينفي .
23-03-2010 12:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات