مصر: اعتقال محام اردني بسبب صورة "سيلفي"


جراسا -

اعتقلت السلطات المصرية اليوم الاحد، محاميا يحمل الجنسية الاردنية، اثناء تواجده في احدى مناطق العاصمة المصرية في القاهرة.

وقالت وسائل اعلام مصرية ان صورة (سيلفي) كانت وراء اعتقال المحامي الاردني شبانة .

وبحسب تلك الوسائل فان محاميا مصريا ووفدا اردنيا زار المحامي الأردني شبانة في قسم شرطة الوايلي ( احد الاحياء الشعبية في العاصمة المصرية القاهرة) .

وقال المحامي المحتجز لزائريه انه وصل الى مصر في رحلة علاجية قبل 20 يوما ، وانه كان في الايام الماضية يتجول في المدن والمزارات الأثرية في مصر ويتلقط لنفسه الصور التذكارية في هذه المعالم .

واضاف انه كان يتصور الى جانب مسجد جمال عبدالناصر ، ولم يكن يدرك ان المسجد يجاور مبنى وزارة الدفاع ، حيث القت الاجهزة الامنية القبض عليه ، واحالته الى نيابة امن الدولة .

وبحسب تلك الوسائل فان نيابة امن الدولة حققت مع المحامي شبانة ، وحددت جلسة 27 ديسمبر للنظر في تجديد حبسه .



تعليقات القراء

وحدة
مصر ما كانت هيك ايام مبارك
بالرغم كل سلبياته الا انه مصر خربت وراه ... .. والحق يقال
26-12-2016 01:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات