تكفيل الاعلامي قداح بعد توقيفه على خلفية قضية سجلها بحقه رجل اعمال


جراسا -

اوقفت الاجهزة الامنية الزميل الاعلامي والمذيع المعروف محمد راكان قداح مدير مجموعة ديرتنا الفضائية بعد خروجه من صلاة الجمعة.

وحسب المعلومات التي وصلت "جراسا" بان تعميما صدر بحق الزميل على خلفية قضية سجلت بحقه من قبل رجل اعمال في مدينة العقبة كان قداح قد نشر معلومات عنه على صفحته الخاصة على الفيس بوك.

هذا وتم الافراج عن الزميل قداح مساء أمس الجمعة مقابل كفالة .

ومن جانبه استنكر رئيس مجلس ادارة مجموعة ديرتنا الاعلامي حيدر الاغبر ما تعرض له الزميل قداح معتبرا ان حرية التعبير عن الرأي حق للجميع وامر يحميه القانون.

ولفت الاغبر الى ان المعلومات التي قدمها القداح عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عن رجل الاعمال المعني ليست اتهامات واهية وانما هنالك وثائق تؤكد كل ما تحدث عنه.

وقال الاغبر ان الاجراءات المتبعة في مثل هذه القضايا ان يقوم المدعي العام بطلب اي زميل اعلامي عبر الهاتف للمثول امامه عكس ما جرى في هذه القضية وهو التعميم فورا عن الزميل قداح

وعبر عن شكره لحسن تعامل رجال الامن العام.

واكد الاغبر في نهاية حديثه على ثقته بالقضاء الاردني العادل والذي لايظلم عنده اي شخص يعيش على تراب الوطن الغالي.



تعليقات القراء

د فراس العبادي
الحمد لله على السلامه
24-12-2016 07:06 PM
Rami a.a
الف سلامة عليه..الاخ قداح من اروع و ارقى الاعلاميين في الاردن ... و رجل بكل معنى الكلمة ... اللي بقول كلمة حق بتوقف ؟!!! و اصحاب الشركات و رجال الاعمال الفاسدين طلقاااء ما حد محاسبهم ؟!!!! ليش الظلمممم؟!!! حسبنا الله و نعم الوكيل
25-12-2016 04:27 AM
واضحة
للاسف لا يوجد اجراءات قانونية موحدة، يعني بالواسطة تستطيع ان تبهدل اي شخص قبل مثوله امام المدعي العام
25-12-2016 06:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات