الاردني نزار الشياب الثاني في منشد الشارقة .. فيديو


جراسا -

فاز المنشد الاردني نزار الشياب بالمركز الثاني، بمسابقة برنامج "منشد الشارقة" التي تنافس بنهائيات دورتها التاسعة للعام الحالي 6 منشدين من 6 دول عربية.

وبحسب الجولة النهائية من المسابقة التي أقيمت الجمعة على خشبة مسرح المجاز بالشارقة، بحضور جماهيري، فاز المنشد المصري محمود هلال بالمركز الاول والمغربي علي المديدي بالمركز الثالث والأخير.

وتبلغ قيمة الجوائز نحو 40 الف دولار وسيارة للفائز بالمركز الاول، و27 الف دولار للفائز بالمركز الثاني، و14 الف دولار للفائز بالمركز الثالث.

وانطلق الموسم التَاسع من برنامج منشد الشارقة، الذي يعرض مباشرة على تلفزيون الشارقة، بالحادي عشر من الشهر الحالي، بمنافسات شملت مشاركة منشدين من دول العالم.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات