الاردن ينسق مع العراق لمنع تسلل عناصر داعش


جراسا -

كشف مصدر عراقي عن اتفاق اردني عراقي للتنسيق في مراقبة الحدود المشتركة بين البلدين ، لمنع تسلل عناصر تنظيم داعش الى المملكة .

ونقلت وسائل اعلام عراقية عن مصدر في وزارة الدفاع العراقية قوله ان اجتماعا عقد بين مسؤولين عراقيين واردنيين بهدف مراقبة الحدود بين البلدين ، وتفعيل العمل الاستخباراتي والتعاون الأمني ومراقبة الشريط الحدودي بين الجانبين لمنع تسلل أي عناصر لتنظيم داعش من العراق الى الأردن.

في السياق اكد المصدر ان منفذ طريبيل الحدودي بين العراق والأردن مؤمن بشكل كامل.

يذكر أن تنظيم "داعش" سيطر على مناطق بالقرب من الحدود العراقية السورية، بعد منتصف العام 2014 ، وتعرض منفذ "طريبيل" أكثر من مرة، لهجمات من قبل التنظيم واضطرت السلطات العراقية إلى إغلاقه، لتجنب وقوع خسائر بين الموظفين والمسافرين، ولم يفتح لليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات