والدة الشهيد العبادي:"رأيت الرسول يُطفئ النار في الاردن" (فيديو)


جراسا -

رصد - في مكالمة هزت مشاعر الاردنيين، اكدت والدة الشهيد سطام العبادي احد شهداء الواجب بجهاز الامن العام انها رأت الرسول صلى الله عليه سلم في المنام، قبل يومين من وقوع حادثة الكرك اﻻرهابية.

وفي مقطع صوتي تداوله الالاف من الاردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، خﻻل اتصال لها مع قناة امن اف ام، اقسمت والدة الشهيد بالله وحملة عرشه انها رأت رسول الله صلى الله عليه وسلم يُطفئ النيران في الاردن دون ان تُمس عباءته البيضاء باي سوء.

وتابعت والدة الشهيد انها رأت المنام المذكور قبل يومين فقط من الحادثة اﻻرهابية في الكرك، وقالت وهي تذرف الدمع أنها اشارة الى ان المنام رؤية تحمل دلالات حقن الفتنة في الاردن، ووجهت حديثها لامهات الشهداء من عناصر مرتبات الامن الذين استشهدوا في حادثتي الكرك بأن ابنائهن باذنه تعالى في عليين مع الشهداء.

 

 

 




تعليقات القراء

محمد عبد الهادي
الله يتقبلهم شهداء ويصبركم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
22-12-2016 09:08 AM
الصحيح
يكفي، دم الشباب مش رخيصة
22-12-2016 01:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات